Thursday, September 29, 2011

وفاة 5 مواطنين من عائلة واحدة في حريق بمنزلهم بالقضيبية





توفي مساء امس خمسة مواطنين من عائلة قائد حرقا «طفلان ورجل وامرأتان» واصيب ثلاثة افراد إثر حريق ضخم شب في منزلهم المكون من 3 أدوار في منطقة القضيبية فيما تمكن رجال الدفاع المدني وأهالي المنطقة من إنقاذ حياة فتاة وصبي أصيبا في أجزاء متفرقة من جسديهما واخراج احدهما بواسطة السلم وقفزت فتاة اخرى من الطابق الثاني هربا من النيران واصيبت بعدة كسور. فقد شبت النيران في وقت متاخر من ليلة امس بالمنزل المكون من 3 أدوار بشكل مفاجئ وتصاعدت ألسنة النيران بسرعة بسبب الاخشاب التي تكون جزءا من المنزل مما أدى إلى انتشار النيران لجميع أدوار المنزل . وتسبب الحريق في اختناق الجدة التي تبلغ من العمر 85 سنة لتفارق الحياة بموقع الحادث فيما تفحمت أجساد رجل خمسيني يدعى منصور قائد ومواطنة تبلغ من العمر 45 عاماً وصبي وشقيقته يبلغان من العمر 12 و13 سنة وتم إنقاذ حياة كل من جنان قائد وعبدالرحيم قائد وماريا محمد قائد وهي لاعبة في منتخب البحرين النسائي لكرة الطائرة.
وقام أهالي المنطقة المتواجدين في موقع الحريق بنقل الفتاة التي قفزت من الدور الثاني إلى مكان آمن ريثما تصل سيارة الإسعاف في حين استطاع رجال الدفاع المدني الدخول للمنزل واخراج فتاة اخرى وصبي ونقلهم الى مستشفى السلمانية على الفور لتلقي العلاج.
وشكل رجال الدفاع المدني عند وصولهم موقع الحريق عدة مجموعات تولت كل مجموعة إخماد جزء من الحريق في عملية استغرقت أكثر من 45 دقيقة. وحضر الى موقع الحريق عدد من ضباط الداخلية والدوريات المدنية ورجال الشرطة، وتسبب الحريق باختناق كبير في الحركة المرورية لإغلاق رجال الشرطة والمرور الطريق ، فيما فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اشتعال النيران في المنزل.

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ







8 comments:

amalikrunner said...

Guess its a newspaper article or something well if I understood you know I'd give a LONG COMMENT! :P take care of yourself....

Butterfly Chick said...

Well yeah an upseting one really..
its about an accedent happened last night when a fire gutted a house. Five people died and three others escaped with injuries!

I didnt know that you dont read Arabic sorry

Butterfly Chick said...

accident**

Zainab Sadiq said...

how come I didn't hear about this!! :O
that's sad.. allah yer7mhm</3

Butterfly Chick said...

Yeah its so sad :(
maktoob fel newspaper oo we9lni 3al bb.. allah yer7mhum inshalla

Chick Flick Journal said...

This is really sad :( Allah yr7mhm o y9ber ahaleehm

amalikrunner said...

That's okay, it'd take me 1 day to read it and understand. No problem! :)

Sincerely, A Malik 'There is only one excuse we can have, that is 'Death'

Butterfly Chick said...

Chick..
it is so upseting yeah.. ameen allah yer7mhum oo yer7am kel el muslmeen oo e9aber ahaleehum yarab..

Malik..
then its good that I translated it for u :P
Death.. is so scary !!